Quantcast
الرئيسية / ديكورات / افكار لوضع المكاتب فى غرف النوم
افكار لوضع المكاتب فى غرف النوم

افكار لوضع المكاتب فى غرف النوم

يرغب العديد من الأشخاص بتوفير جو هادئ لهم أثناء العمل في المنزل، والأعمال التي تتطلب المكتب، بالضرورة تحتاج إلى طاولة مكتب وكرسي خاص، وما يلحق بها من إكسسوارات، وليس هناك أجمل من أن تقتحم غرفة النوم وتستغل جزء من مساحتها لإضافة مكتب، ولكي لا تتزاحم لديك الأفكار نقدم هذه الاقتراحات لوضع المكتب:

مكتب الطاولة الجانبية للسرير: وهذا ما نجحت به المصممة كيت كولنز التي وظفت طاولات آيكيا البسيطة لتكون طاولات جانبية للسرير وكذلك مكتب للعمل والمطالعة عليه، ويمكن تطبيق هذه الفكرة بوضع مكتب مبسط يحتوي على جرار لتخزين الأشياء المكتبية، وكرسياً مناسباً، يفضل أن يكون بذراعين وله مقعد مريح ليكون صحياً للجلسات الطويلة.

مكتب طاولة الزينة: كما هي غرف الفنادق، يمكن استخدام طاولة الزينة الكبيرة ليكون جزءاً منها طاولة مكتب، إن كنت لست بحاجة لأكثر من كمبيوتركِ المحمول وبعض عدد الكتابة ومفكرة وربما جدول للأعمال يُعلق أمامك، والذي يمكن أن يكون لوح مغناطيسي أو لوح فليني تغرزين بعض الأوراق والصور بالدبابيس الملونة.

مكتب في إحدى الزوايا البعيدة: هذه الفكرة يمكن أن تطبق في أية غرفة كانت، فقط عليكِ اختيار الأثاث الذي يناسب طراز غرفة النوم، مع كرسي أنيق مريح. كما بالإمكان وضع مكتبة معلقة فوق المكتب أو على إحدى الجوانب. ويفضل أن يكون المكتب مواجهاً لنوافذ الغرفة للتمتع بالإنارة الطبيعية أثناء النهار، بالإضافة إلى الإطلاع على المناظر الطبيعية التي تساعدكِ أثناء أوقات التأمل للخروج بأفكار أفضل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*